الأحد، 2 أغسطس 2009

مدينة قلبك..!!!



أكتشفت أن قلبك مدينة كبيرة يسكن بها أشخاص كثيرون ..
بها جميع التضاريس التي توجد بكل بقاع العالم ..!!

فكم من مخبأ أو مغارة أو كهف أستطيع الإختباء فيه ..!!
واللجوء إليه للعزلة ..!!

يكفي أن الجو بعمومه سيكون داخلك أي أنك ستستمعين لأنفاسي المرهقة ، وعتاباتي لذاتي المتمردة!!
ستشعرين بأنيني وحزني .. وفي بعض الأوقات فرحة عارمة تشبه الهذيان الذي يجتاحني نادرا..!!

سترين بعينيك التناقض الذي أعيش فيه ومعه !!
آآآآآآآآه كان الله في عونك ..!!

فأنا أحب التجول دون إسئذان .. أرى العالم الآخر الذي تعيشين فيه ..!!
فمهمتي هو إختراق عالمك والدخول فيه ومعايشته بكل مافيه من أفراح وآلام ..!!
أشعر أن بودك الآن أن تصرخين في وجهي وتقولين مادخلك ؟؟ ماذا تريدين ؟؟ من أنت لأخبرك بتفاصيل حياتي ؟؟

سأخبرك بصدق أنك تعنيني لي الكثير .. وكثير ماينشغل عقلي بكِ ..!!
أسمع عنك كثيراً .. أسمع عن مشكلتك التي يتحدث بها أناس لا علاقة لهم بالأمر ..!!
انا لا تهمني المشكلة !! وإنما مايهمني هو أنتِ ..!!

أنت الأهم بالنسبة لي ..!!
لن أسمح لأي شخص أن يفقدني الثقة التي زرعتها بيديك صديقتي ..!!
لن أسمح لكل أولئك أن يدخلوا شكاً إلى قلبي من ناحيتك!!

فوجودك بحياتي أزاح عني كثيراً من ظلمات عشتها في كثير من فترات حياتي البائسة ..!!
وجودك أضاء لي شوارع قلبي المقفرة منذ زمن ..!!

وجودك تربيتة حنونة في وقت أشتدت فيه الطعنات في قلبي ..!!
وجودك قبلة دافئة تبعث لقلبي رونقه وجماله وبياضه..!!

وجودك أتاح لي فرصة أن أفهم الحياة وأن أستجمع الشجاعة لخوضها رغم كل شيء ..!!
وجودك ماء بارد يروي ظمآناً يقف في قارعة طريق سفر طويل ..!!

سأكتبك لحنا يعزفه قلبي كلما شعر بوحدة، سأجعل منك كتاباً سرياً أخبء فيه ما يشجيني ويعتريني !!
سأقبلك كما أنتِ، فلا المسافات ولا الصعوبات تغير منك شيئاً ، ستظلين صديقتي ..!!

أحيانا أتفاجأ من نفسي كيف لي ان اكتب كل هذه العبارات ..!!؟؟
من أين آتي بكل هذه التعبيرات ..!! ؟؟؟

ليست لدي أي أجوبة على هذه الأسئلة ..!!!
فلكِ أستطيع خرق قوانين الكتابة فلا أتقيد ببلاغة أو أدب..!!
فقط أضع الواقعية نصب عيني ..!! واترك ماتبقى لخيالي كي يرسم الأحداث..!!

انتظريني ..!! وسانتظرك..!!

حياتنـــا إنتظار ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق