الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

تشويش ..!!



لما دائماً يكون وصف الحزن والألم أسهل علينا بكثير من وصف اللحظات المفرحة والسعيدة ؟؟
لما دائما نخلد الألم ولا نخلد الفرحة ؟؟
أهناك سبب؟؟
حقيقة أنا لا أعلم إن كان هناك سبب أم لا ..!!
سأنتظر جواباً منكِ علكِ تعرفين ..!!


الحب ..!! أصبحت كلمة لا تطلق إلا على علاقة بين شاب وفتاة ..!!
أتعجب من ذلك كثيراً .. فالحب يعني كل شي جميل ..
يعني تلك المشاعر الحميمية التي تحملها لكل شي خاص ومميز في حياتك..!!
يعني الأم .. الأب .. الأخوة .. الصديق .. !!
أيضاً دراستي .. الأدب .. لغتي .. القمر .. .. .. الخ !!
كل شي يعني لي في حياتي .. !!
وكل شي اتعلم منه لنفسي ولمجتمعي احبه ..!!


لما الليل هو أكثر وقت أفضله ..!!
هل لأني أكون واضحة مع نفسي ..!!
أخاف منه أحيانا ..
فأنا أكون واضحة وقد اكشف أوراقي ليس لنفسي فقط ..
بل لأي شخص يحاول استجوابي ..!! ولكني احبه ..!!
فهو وقت مميز بالنسبة لي ..!!
أكثر وقت أحس فيه بإيماني وقربي لربي ..!!
أسأل الله أن يثبتني على قيام الليل :) ..


طلبات لا تنتهي .. هذه انا ..!!
أريد وأريد وأريد .. وأهم ما أريد هو أن أجد شخصا يكون عونا لي ..!!
لإصلاح الأرض فنحن خلقنا لنعمرها ..!!
خلقنا كي نتحد ونتعاون ونمثل الدين بأخلاقنا وعلمنا ..!!
أسأل الله أن يقدرني أن أحقق أهم طموحي ..!!


صفحة مبعثرة .. بها أفكاري المشوشة ..!!
أحلامي المتطايرة..!!
أهدافي الغير واضحة..!!
أشعر بأني صفحة ممتلئة بأحداث لم تكتمل بعد ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق