الأربعاء، 9 سبتمبر 2009

شتاء مختلف



اليوم ليس كعادته ..!!
فبعد الفجر كنت مازلت أمام الشاشة أتحدث معها ..!!
ليس من عادتي ان اكون قاسية .. كنت كذلك في شعوري!!
كنت أشعر بداخلي كأن عاصفة رعدية حلت بي ..!!
فكلماتها انهالت علي كالمطر يصب فوق رأسي بعنف ..
وقرع احرفها يحاول تكسير قلبي كالرعد في شدته ..
و تلك الغيوم السوداء تتلون في عيني مرة بسواد قاتم ..! ومرة بياضا كالثلج ..!!
كحال قلبي المرتعد من شدة هول تلك اللحظات .. !!


سأكون صريحة اكثر .. قد يطرأ ببالك الآن انها كانت قاسية علي ..
بل على العكس فمن شدة نعومة كلماتها وطراوتها احسست بانني في موقف لا أحسد عليه ..!!
خفت بأن تستحوذ على قلبي من جديد ..!!!


لا اعلم هل كنت انتظر تلك اللحظات ام أنها كانت هي من ينتظر وياتي على عجل ..!!
أكنت أراها تقترب فأشيح بوجهي عنها كي لا أحن ..!!
ام أنا كنت من أتقرب حتى تفتح لي أبواب قلبها لأفهم الذي حصل ..!!


أنا لم اجهز بعد لفصل الشتاء و برده القارس .. ولكن المفاجأة انه اتى على غفلة مني ..!!
فهاهي أطرافي ترتعش .. وكلماتي ترتجف .. و أحرفي أصابتها حمى ..!!
لا أريد لمشاعري ان تخرج جملة واحدة كطوفان يسري على الأرض فيخربها .. بل أريدها كصيب ينفع ..!!

تعيد أرض قلبي يانعة مزهرة ومشرقة ..!!

لذا سأظل قرب المدفئة .. أحتسي كوباً من الشوكلاته الساخنة .. وبين يدي روايتي الاخيرة !!

فلا تنتظري مني شيئاً الآن ..!!

سوى صمت وابتسامة رضى :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق